الإعلان رسميًا عن حدث State of Play يوم غداً الخميس، اليكم روابط البث..

ليلة الجمعة بالتوقيت المحلي!

أعلنت سوني رسميًا عن حدث State of Play بحيث يبدأ يوم غد الخميس وسيستعرض قرابة 14 عنوان مختلف ما بين حصريات وعناوين طرف ثالث، وكالعادة سنكون معكم في التغطية.

تكاثرت الإشاعات في الفترة الأخيرة عن قدوم حدث Playstation Showcase ولكن أحد المصادر أكد أن الحدث القادم هذا الشهر مايو سيكون عبارة عن حلقة State of Play جديدة ليس إلا وهذا بالضبط ما تم الإعلان عنه.

حسب ما تم الاعلان عنه من خلال حساب بلايستيشن الرسمي على منصة X ستنطلق حلقة State of Play يوم غد الخميس 3 عصرًا بتوقيت المحيط الهادئ، وهو ما يوافق الساعة الواحدة صباحًا من يوم الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سيتم استعراض ما يزيد عن 14 عنوان مختلف ستصدر على منصتي PS5 و PSVR 2 في الحلقة التي ستكون لقرابة 30 دقيقة فقط، ولا نعلم بالضبط ما هي العناوين التي سيتم استعراضها. لكن الملفت ان سوني ايضاً اقرت بأنها ستسعرض بعض عناوين استديوهات الطرف الاول التي ستصدر في وقت لاحق خلال هذا العام.

شاهد بث حدث State of Play

الشائعات والتسريبات لم تهدأ طوال السنوات الماضية حول مشاريع بعض هذه الاستديوهات، ابرزها استديو نوتي دوغ الذي يعتقد انه يعمل على مشروع لعبة جديدة. واستديو انسومنياك الذي استغرق وقت كافي للعمل على لعبة Wolverine المرتقبة، وكذلك استديو Bend الذي علمنا انه يعمل على لعبة جديدة في عالم لعبته السابقة Days Gone.

ايضاً استديو جوريلا الذي يشاع انه يعمل على الجزء الثالث من لعبة Horizon، واستديو بلوبوينت الذي يشاع انه يعمل على مشروع جديد هو الاخر.

لدى سوني اكثر من 20 استديو طرف اول جميعها من المفترض ان تكون مشغولة على مشاريعها الاصلية، بينما هناك ايضا عناوين حصرية من الطرف الثالث مثل Sillent Hill 2 التي ينتظر الجمهور سماع المزيد حولها.

ما هي توقعاتكم لما سيتم استعراضه خلال حدث State of Play ليلة غداً وهل تعتقد اننا سنحصل على عناوين جديدة من الطرف الاول؟ شاركونا توقعاتكم في قسم التلعيقات بالاسفل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button